مدونة متمكن للمعلوماتية مدونة متمكن للمعلوماتية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

طريقة قفل حاسوبك عن بعد باستخدام هاتفك الأيفون بنقرة زر واحدة


من بين الأمور التي تشغل بال كل مستخدم حاسوب صراحة هي ترك حاسوبك المحمول في مكان معين بعيد عن عنك ، بحيث أنه في هذه الحالة قد قد تتعرض لعملية التجسس من طرف الأشخاص القريبين من جهازك و لو كانو أفراد عائلتك ، و من التجسس قد يتطور الأمر الى تسريب بعض الصور و البيانات و المعلومات الخاصة و مجموعة من الأشياء التي وجب الحذر منها و أخد الاحتياطات لكي لا نقع فيها.


لذا نقدم لك اليوم عزيزي القارى أفضل طريقة ستجعلك تشعر بالامان وانت بعيد عن كمبيوتر الخاص بك نقدم لك 


 تطبيق يعمل على الأيفون و ساعة أبل الذكية بحيث أنه من خلال الساعة أو الهاتف يتيح لك قفل حاسوبك الذي يعمل بنظام ويندوز ( windows ) أو ايضا الماك عن بعد و بسهولة ، جميل أليس كذلك ؟ .. كل ما عليك هو تثبيت تطبيق LOCKITUP من متجر الخاص أيفون ( آب ستور ) على ساعتك أو هاتف الآيفون الخاص بك ثم بعد ذلك قم يتثبيت البرنامج على الكمبيوتر حسب نوعية نظام التشغيل الذي يتوفر معك أنت.


و الجميل في الطريقة أنه يتم اطفاء الحاسوب بنقر زر واحدة ، فقط كل ما عليك هو أن تقوم ب تنزيل البرنامج على الحاسوب و على الايفون ثم فتح الاتصال في ما بينهما بذلك عنطريق الإنترنت يمكنك قفل و إغلاق الحاسوب الخاص بك عن بعد و من هاتفك الأيفون بنقرة زر واحدة وبهذا تكون قد حفظت على الجهاز الخاص بك و بياناتك .


إليك رابط البرنامج : LOCKITUP
اليك رابط التطبيق : Lockitup app

عن الكاتب

MUSTAFA BUSHRA HASSAN

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة متمكن للمعلوماتية