مدونة متمكن للمعلوماتية مدونة متمكن للمعلوماتية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

أفضل 5 تطبيقات اندرويد اسطورية لسنة 2022



يحتوي نظام اندرويد( android ) على الملايين من التطبيقات (apk apps ) العربية والألعاب الرائعة المجانية ( free ) و الـ مدفوعة الجديدة لسنة 2021 في جميع المجالات ، وقد يكون من المستحيل ان تبحث و تجربة كل هذا العدد الهائل من برامج و التطبيقات في هاتفك ، لكن هناك بعضها التي تستحق ان تتواجد في اي هاتف من الهواتف والأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام الأندرويد ، وفي هذا المقال نعرض لك عزيزي المتابع افضل 5 تطبيقات و برنامج المفيدة على الاندرويد و المتوفرة بصورة كاملة ومهمة لكي تقوم بتثبته وتجربتها من ( متجر جوجل بلاي google play ) في الهاتف الذكي .


نقدم إليك اليوم قائمة بأفضل 5 تطبيقات لنظام أندرويد مجانية والتي تحتاج الى تثبيتها وتجربتها للهواتف الذكية لعام 2021


1-Adblock plus :
اذا كنت تعاني من الاعلانات المزعجة و الـ مواقع المزعجة في المتصفحات ( browser ) او في مجموعة من التطبيقات انصحك بـ تنزيل تطبيق adblock plus للأندرويد وظيفته هي التخلص من هذه الاعلانات المتطفلة يكفي ان تقوم تثبيته من خارج البلاي ستور ومن ثم سيطلب منك التطبيق عمل ضبط لاعدادات الشبكة اللاسلكية ومن تم قم باختيار الشبكة الخاصة بك ,عند اختيارك للشبكة ستظهر لك علامة بجانبها afficher les options avancées ثم تظهر لك اعدادات البروكسي ثم نملأ الخانات المطلوبة و من ثم ستختفي رسالة الاعدادات تم نرى نجاح الحظر للاعلانات للتذكير هذا التطبيق يشتغل بدون رووت .


2-MAPS.ME: premium
يعتبر الكثير من البرامج و التطبيقات على البلاي ستور المتخصصة بالخرائط ولكن اغلبها وان لم اقل كلها تشتغل بالانترنيت ولكن الان مع تطبيق MAPS.ME يمكنك مشاهدة الخرائط و الصور للاماكن المفضلة لديك . فقط عليك ان تقوم تثبيته مباشر وعند فتحه قم باختيار بلدك وقم بـ تثبيت خريطته وستتمكن من مشاهدتها و معرفة موقعك دون انترنيت.


3-Mandic MagiC:
بالنسبة لهذا التطبيق فوظيفته اكتشاف العديد كلمات السر لشبكات الواي فاي الموجودة في المقاهي والمحلات التي تحتوي على كلمة السر...
طريقة استعماله :
1-قم بالذهاب الى البلاي ستور مجانا
2-عند تثبيت قم بتشغيل الويفي الخاص بك و GPS وعند الدخول الى التطبيق سيطلب من انشاء حساب قم بانشائه
3-ثم ستظهر لك نقاط الويفي وهي عبارة عن عدة علامات ملونة قم باختيار واحدة قريبة منك تم قم بنسخ كلمة السر ( password ) وقم بالدخول الى لوحة اعدادات الهاتف وقم بوضع كلمة السر في تلك الشبكة التي وجدتها في التطبيق.


4-WiFi Doctor:
اذا كنتم تعانون من ضعف الاتصال بشبكة الويفي الخاصة بك فهذا التطبيق سيحل هذا المشكل يكفي ان تقوم الى الذهاب الى ن البلاي ستور وعند الدخول اليه سيعطيك كل المعلومات عن الشبكة التي تستخدمها وستظهر لك أيقونة بشكل دائري يكفي ان تضغط عليها وسيقوم التطبيق بتنشيط الشبكة وذلك لاستعادة الاعدادات و ضبطها بشكل جيد و عملي .


5-twilight:
قد يعاني الاغلبية منا من القلق اثناء النوم في اغلب الاحيان يكون السبب كثرة استخدام الهاتف ومشاهدة الفيديو هات تكون نبعث منه الاشعة في الظلام قوية ولكن الان مع تطبيق twighilt pro للاندرويد الذي يعمل لتعديل و ضبط الوان و إضاءة الشاشة الهاتف هذا الاعدادات مفيدة من اجل حماية عينيك و من اجل نوم جيد .





عن الكاتب

MUSTAFA BUSHRA HASSAN

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة متمكن للمعلوماتية