مدونة متمكن للمعلوماتية مدونة متمكن للمعلوماتية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

ما هي الروابط الخلفية backlinks ؟ وكيف يمكن استخدامها؟

الخلفية عالية الجودة في زيادة ترتيب



هل تريد ان يتصدر موقعك نتائج محركات البحث؟ هل تسائلت عن ما هو الباك لينك وما فائدته في تحسين محركات البحث؟ سوف اقدم لك اليوم 30 موقع يمكنك استعمالهم للحصول على باك لينك قوي


في البداية يجب ان نعرف ماهو الرابط الخلفي او ( او بالأنجليزية "backlinks" ) الرابط الخلفي أو باك لينك هو ببساطة رابط من موقع إلى آخر. تستخدمه محركات البحث مثل Google كإشارة تصنيف لأنه عندما يرتبط موقع ويب بآخر ، فهذا يعني أنهم يعتقدون أن المحتوى جدير بالملاحظة. يمكن أن تساعد الروابط الخلفية عالية الجودة في زيادة ترتيب الموقع وإبرازه في نتائج محرك البحث (SEO).


كيف يمكنك الحصول على باك لينك قوي مجانا؟.


يظن البعض أن الباك لينك الطريقة الوحيدة للحصول عليه هي عن طريق بناءه بشكل عشوائي في أي موقع بغض النظر عن جودة الموقع لكن دعني ادلك على بعض الطرق التي يمكن ان تحصل منها على باك لينك مجانا.


قبل ذالك يجب ان تقوم بالبحث عن أفضل المواقع والمنصات في مجالك والتي تنوي الحصول منها على الباك لينك بعد ذلك افحص محتوى الموقع لتعرف ما ينقصه وحدد موضوعا واحدا ثم قم بكتابة الموضوع بطريقة منسقة وقوية ثم قم بإرسال إيميل لصاحب الموقع مرفقا رابط المقال الخاص بك تطلب منه أن يقوم بإضافة المقال لقائمة مقالته فإن قبل طلبك فتكون قد حصلت على باك لينك مجانا.


اما عن البناء الباك اللينك فيختلف عن الإنشاء لأنك تقوم هنا بعدة أعمال لتحصل على الرابط الخلفي فهنا تقوم بالتواصل مع أحد أصحاب المواقع أو الكتاب أو مسئولي تحسين محركات البحث وتطلب منه أن تقوم بربط موقعك بصفحة ما ومن أشهر الأمثلة المستخدمة هو الجيست بوست Guest Post حيث تقوم بكتابة مقالة متخصصة للموقع لتنشر عليه مع وضع رابط موقعك داخل المقال او في وصف الكاتب.


الطريقة الأولى للحصول على باك لينك مجاني هي عمل Guest Post أعلم بالتأكيد أن هناك من يقدمون خدمات Guest Post أو استضافة المقال بطريقة مدفوعة لكن لا تقلق بالتأكيد سأرشدك للحصول عليها مجانا.


الطريقة الثانية وهي أن تقوم بكتابة مقالة متخصصة للغاية في مجالك تضم جميع المعلومات الخاصة بالموضوع وبالتالي سوف تدفع الجميع لمنحك باك لينك مجانا فأنت مصدر قوي بالنسبة لهم.


الطريقة الثانية وهي أن تقوم بكتابة مقالة متخصصة للغاية في مجالك تضم جميع المعلومات الخاصة بالموضوع وبالتالي سوف تدفع الجميع لمنحك باك لينك مجانا فأنت مصدر قوي بالنسبة لهم.


اليك قائمة بأفضل 30 مواقع باك لينكس backlink عالية الجودة .



لا تنسى مشاركة موضوع الباك لينك ماهو وكيف تحصل عليه مع أصدقائك وكل المهتمين.

عن الكاتب

MUSTAFA BUSHRA HASSAN

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة متمكن للمعلوماتية