مدونة متمكن للمعلوماتية مدونة متمكن للمعلوماتية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

برنامج الماسنجر‏


السلام عليكم ورحمه وبركاتة متابعي مدونة متمكن للمعلوماتية
اليوم سنتحدث عن تطبيق المراسلة الشهير فيسبوك ماسنجر ماهي مميزات هذا البرامج  

جميع مستخدمين فيسبوك في العالم يعرفونه 

Facebook Messenger هو تطبيق الرسمي الذي يمكنك من الحصول على المحادثات النصية مع كل أصدقائك بواسطة الشبكة الشعبية للتواصل الإجتماعي فيسبوك . بفضل هذا التطبيق، سوف تكون قادرا على إرسال واستقبال الرسائل النصية و المكالمات في المحادثات التي يمكنك لاحقا مواصلتها على حاسوبك.

كما هو الحال مع تطبيقات التواصل الاجتماعي و الدردشة الفورية، يمكنك فيسبوك ماسنجر من تبادل الصور وفيديو هات ،ومكالمات أو حتى موقعك، في الرسالة النصية: يمكنك حتى إضافة عدة متلقين وفتح نوافذ دردشة مع عدد من الاصدقاء في نفس الوقت. كل محادثة توضع في فقاعة يمكنك تحويلها بشكل ملائم على شاشة لتتمكن من استخدام التطبيق بشكل مريح على جهازك.

يمكنك أيضا ضبط برنامج Facebook Messenger لاستقبال إشعارات صوتية وارتجاجية كل مرة تصلك فيها رسالة، وحتى الرد عبر رسالة نصية عادية (هاتف لهاتف) إذا كان الشخص الذي تود التحدث إليه لا يملك Facebook (أو ليس مسجلا دخوله به). بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا القيام ب مكالمات الصوت المنقول عبر بروتوكول الإنترنت (VOIP) من داخل التطبيق نفسه.

واحدة من أكثر ميزات على الفيس بوك مسنجر هي مجموعة الملصقات التي يمكنك استخدامها لتخصيص محادثاتك. هذه الصور المرحة مشابهة جدا لأيقونات المشاعر الكلاسيكية في LINE، وهي تساعد حقا على إضفاء حيوية على محادثاتكم.

سوف يكون Facebook Messenger مناسبا حقا لأي شخص يستخدم فيسبوك بانتظام (وهو تقريبا ما يتعلق بكل شخص). بفضل هذا التطبيق سوف تكون قادرا على التواصل مع أصدقائك بسرعة أكبر، ومن أي مكان، في أي وقت.


أحدث اصدار من تطبيق المسنجر من متجر التطبيقات أندرويد ( google play ) مجاناً 


تطبيق الماسنجر نسخة apk اندرويد بسهولة ورابط مباشر مجانًا



احدث إصدار من تطبيق الماسنجر الايفون من متجر اب ستور مجانا


نحن نصحك باخر اصدارات الماسنجر لكي تحظى بخدمة افضل من شركة فيس بوك كما يجب أن يكون لديك حساب فيسبوك من أجل استخدام فيس بوك ماسنجر



 

عن الكاتب

MUSTAFA BUSHRA HASSAN

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة متمكن للمعلوماتية