مدونة متمكن للمعلوماتية مدونة متمكن للمعلوماتية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

أفضل 6 مواقع موثوقة لتثبيت برامج لنظام التشغيل ويندوز


تعرف على أفضل 6 مواقع موثوقة لتثبيت برامج لنظام  التشغيل ويندوز ( Windows ) مجانا
كل موقع من هذه المواقع يذخر بقائمة وعدد كبير جدًا من برامج و تطبيقات الخاصة ب أنظمة الويندوز المختلفة. ولهذا يكفي فقط أن تحدد الموقع المناسب لك من بين العديد منها لتبدا في  استخدامه على جهازك الحاسوب الخاص بك.

1- موقع Cnet Download

داونلود دوت كوم هو موقع دليل الويب لل تثبيت من الإنترنت، يعمل هذا الموقع  منذ عام 1996 كجزء من سي نت. في الأصل، كان المجال التثبيت .كوم.كوم. داونلود دوت كوم يحتوي على  أربع فئات رئيسية والتي تحتاج ها بشحل أساسي : البرمجيات، الموسيقى، الألعاب، والفيديو، عرضت للتثبيت عبر النظام بروتوكول نقل الملفات من خوادم موقع تثبيت .كوم أو خوادم من طرف ثالث.

2- موقع FileHippo

فایل‌هيبو ‏ هو موقع إلكتروني سهل و بسيط من أجل تثبيت أحدث برامج تجريبية أو برامج مجانية أو البرامج ذات المصدر المفتوح، وهو لا يقبل البرامج التي يتم رفعها من قبل المستخدمين. وفقاً لموقع Quantcast فإن موقع فایلهيبو يزوره ثلاثة ملايين زائر من الولايات المتحدة، وموقع أليكسا يصنفه ضمن أول 1000 موقع إنترنت الأكثر زيارة على مستوى العالم.


3- موقع Nirsoft

Nirsoft هو واحد أشهر و افضل  المواقع التقنية  المجانية و الموثوقة لتنزيل برامج ﻧﻈﺎﻡ ﺍﻟﺘﺸﻐﻴﻞ Windows الحرة  حيث تم إصدار و إنشاؤه وإدارته حاليًا بواسطة شخص يدعى Nir Sofer. لقد كتب بمفرده جميع أدوات البرامج التي تراها على الموقع. كافة البرامج والتطبيقات ال كمبيوتر التي يقدمها الموقع هي مجانية تمامًا وعادة ما تكون صغيرة جدًا في الحجم.


4- موقع Ninite

Ninite هو أكثر من مجرد موقع مجاني سيتيح تنزيل البرامج، فهو أيضًا نظام لإدارة حزم تثبيت  البرامج للكمبيوتر. باستخدامه كنظام لإدارة الحزم، يمكن استخدام Ninite لأتمتة تثبيت البرنامج المفضل لديك تحديث جميعا و تثبيتها بشكل تلقائي بدون تدخل منك، وبنقرة واحدة فقط. من المحتمل أن يكون هذا هو أكثر المواقع 


5- موقع Softpedia

يتميز  الموقع الموثوق هذا لتثبيت الكثير من برامج الويندوز بأنه أقدم حتى من موقع FileHippo. حيث يعتبر موقع Softpedia عنصرًا أساسيًا في تنزيل البرامج منذ عام 2001 وحتى هذه اللحظة من عام 2021. يوفر الموقع ما يزيد عن 1.2 مليون تطبيق وبرنامج ولعبة امنة الخاصة ب الكمبيوتر ، وهذا رقم ضخم جدًا مقارنة بالكثير من المواقع المشابهة. الموقع آمن جدًا، و يمكنك تثبيت أي برنامج منه وأنت مطمئن.


6- موقع Major Geeks


لا تدع تصميم أوائل عام 2000 تقوم تخدعك بأنه موقع غير موثوق وقديم ولا جدوى منه. Major Geeks هو موقع تنزيل برامج مجاني شرعي. حيث تأسست شركة Major Geeks في عام 2001، وقد اكتسبت سمعة طيبة من خلال كونها واحدة من أوائل من اختبروا جميع البرامج التي يقدمونها وذلك من أجل ضمان حماية المستخدمين من أي برامج قد تكون خبيثة.

عن الكاتب

MUSTAFA BUSHRA HASSAN

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة متمكن للمعلوماتية