مدونة متمكن للمعلوماتية مدونة متمكن للمعلوماتية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

أفضل 5 مواقع لتحويل الصور الى ‏pdf ‎اون لاين


السلام عليكم ورحمه وبركاتة متابعي مدونة متمكن للمعلوماتية سنتحدث اليوم في هذا المقال عن طريقة تحويل الصور الى pdf أونلاين بستخدام أفضل طرق و المواقع الانترنت المتخصصة في ذالك على الانترنت مجاناً

قد ترغب يوماً في في جمع صورك images في ملف PDF واحد على شكل ألبوم، أو بدلاً من ذلك قد تحتاج إلى القيام بهذه العملية بضغطات سريعة من أجل  إرسال هذه الصور عبر انترنت قوي ومستقر دفعة واحدة بواسطة PDF.

او حتى  عندما تريد التقديم على  الجامعات او التوظيف بشكل الكتروني يمكنك استخدام عدة وسائل  التي تمكنك من تحويل الصور إلى ملف PDF واحد في ثوانٍ ، منها عن طريق  أحد برامج جهاز الكمبيوتر، أو باستخدام  أندرويد، أو عبر الوسيلة السهلة والسريعة هي استخدام أحد مواقع الويب  العربية و الانلجليزية المتخصصة و المجانية في هذا المجال.

سوف اضع لكم روابط كل المواقع

إليك "أفضل 5 مواقع لتحويل الصور الى pdf اون لاين" 

1- موقع smallpdf :

يمنحك موقع smallpdf يحول اي حجم من الملف كبيرة بدون  قيود كما انه لا توجد علامات مائية إعلانية - لذالك هي تعد أداة رائعة وسهل الاستعمال ومجانية بالكامل على الإنترنت لتحويل الصور( image ) إلى صيغة PDF مباشرة و بالشكل المطلوب.


2- موقع iLovePDF : 

يقدم لك خدمة تحويل صور jpeg  إلى PDF ، وتدوير الصفحات ويوفر لك إمكانية تحديد هامش الصفحة و اضافة اكثر من صورة ( online ) عبر الإنترنت وبسهولة و مجانًا ويمكنك بعدها  تنزيل الملف بعدها على جهازك الخاص بك بسهولة.


3 - موقع pdf2go : 

لن تحتاج إلى البحث عن كيفية تحويل صورة JPG إلى PDF لأن هذه الأداة لتحويل مستندات و ملفات PDF هي الحل الأسرع على الإنترنت. يدعم الموقع تحويل الصورة إلي ملف PDF سواء كانت صورتك بصيغة JPG أو PNG أو GIF أو TIFF، في ثوان معدودة  فهذه الأداة الأونلاين ستتمكن من تحويل اي من التنسيقات المختلفة  و المتعددة مستند PDF بشكل مباشر وفي ثواني بدون أي مشاكل ومجاناً.



4 - موقع i2pdf :

اداة مجانية تعمل بجودة عالية وتعد سهلة الاستخدام لتحسين وتحويل إدارة العديد من ملفات PDF الخاصة بك بشكل سلس
كما i2PDF تتيح لك عدد غير محدود من الاستخدامات، و لا يلزم إرسال بريد إلكتروني أو تسجيل لتحويل ملفاتك وفوق ذلك فهو مجاني 100٪ 
 ومن مميزات هذا الموقع احترم خصوصية حيث انها لا تشارك ملفاتك مع أي جهة كما يتم حذف جميع الملفات تلقائيًا وبدون رسوم


5 - موقع PDF Candy : 

يمكنك استخدام ميزة إسقاط صور(ة) JPG بكل سهولة التي تود جمعها في PDF واحد. ايضاً يوفر لك الموقع ميزة تغيير ترتيب الصور .
وتنزيلها بعد ذالك على الكمبيوتر الخاص بك 


عن الكاتب

MUSTAFA BUSHRA HASSAN

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة متمكن للمعلوماتية