مدونة متمكن للمعلوماتية مدونة متمكن للمعلوماتية
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

التطبيق الرسمي للالعاب الأولمبية 2020 طوكيو

 

على الرغم من انتشار جائحة كورونا في هذة أيام الا انه تم الاعلان يوم الجمعة عن افتتاح حفل اولمبياد طوكيو 2020 و الذي سيكون في الفترة 23 يوليو - تموز 2021 - 8 أغسطس 2021


الجدير بالذكر إنه تم اطلاق التطبيق الرسمي لنقل لأحداث من العاصمة اليابانية في دورة أولمبياد طوكيو 2020 للألعاب الأولمبية و التي انطلقت رسميا في الفترة (من 23 يوليو إلى 8 أغسطس 2021) والألعاب البارالمبية (من 24 أغسطس إلى 5 سبتمبر 2021)، فهو دليلك الشخصي ورفيقك في الألعاب الأولمبية والبارالمبية. اطلع على آخر التحديثات والأخبار والجداول الزمنية والرياضات المتوقعة في دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية. 


انضم إلى رحلة الشعلة الأولمبية حيث تنتقل الشعلة عبر المواقع الشهيرة في اليابان وتابعها عبر البث المباشر والمقاطع المميزة.

أضف التخصيص على تجربتك باختيار رياضاتك المفضلة، وفريقك المحبب وأضف رسائل تذكير وإشعارات مخصصة للاطلاع على آخر المستجدات باستمرار.


استمتع بالألعاب على منصة المشجعين FanZone لدورة بالعاصمة طوكيو عام 2020: اختبر معلوماتك في لعبة Trivia واحظَ بالمرح مع لعبة Magic Moments.

يتوفر محتوى التطبيق باللغات الإنجليزية واليابانية والصينية والفرنسية والهندية والكورية والإسبانية

الميزات الجديدة

تعرف على كل المجريات بما في ذلك الأخبار و منافسات ومقاطع الفيديو والرياضات والشعلة الأولمبية ومنصة المشجعين FanZone (استمتع بلعبة Trivia وFantasy وBrackets أو اختر لحظتك الساحرة من Magic Moments).

تجدر الاشارة الى انه تم تحديث التطبيق قبل يومين

التطبيق الرسمي :

من متجر بلاي ( اضغط هنا )

من اب ستور ( اضغط هنا )


عن الكاتب

MUSTAFA BUSHRA HASSAN

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة متمكن للمعلوماتية